عزيزي العميل، لتنظيم عملية البيع، نرجو منك مراجعة ما يلي قبل إتمام عملية الشراء، حيث أن إتمام عملية الشراء أو استخدام الموقع أو تطبيقاته سيعتبر قبولاً لهذه الشروط:
أولاً: استخدام البيانات
تسجيلك في متجر سيل يعني موافقتك على استخدام بياناتك (رقم الجوال – البريد الإلكتروني) لغرض الإعلان أو التسويق لموقعنا.
ثانياً : عرض المنتجات
إن عرض المنتجات وتسويقها على الموقع لا يفسر بأي حال من الأحوال على أنها توصية لتناسب وتتوافق مع أي منتج مع رغبة العميل واحتياجاته. ولذلك فإن العميل مسؤول عن التأكد من أن المنتج يناسب حاجته من خلال مراجعة وفهم المعلومات المدرجة في كل صفحة منتج وفي الصفحات التمهيدية. ، وطرح أي أسئلة، قبل إتمام عملية الشراء، لا يتحمل الموقع أي تبعات للإعلانات خارج الموقع مثل انستقرام، تويتر، سناب شات، فقط يتم مراعاة بنرات الموقع وأسعار المنتجات والخدمات الموجودة في الموقع.
ثالثاً: الشحن والتوصيل
- يجب على العميل إدخال اسم المستلم وعنوان التسليم بشكل صحيح. إذا كان هناك خطأ في العنوان أو أرقام الاتصال، فقد يتسبب ذلك في تأخير الشحنة أو عدم تسليمها، أو سيتم فرض رسوم إضافية من قبل شركة الشحن أو مندوب التوصيل. قد تطلب بعض شركات التوصيل أيضًا رؤية المعرف المطابق لاسم المستلم قبل تسليم الطلب.
- الوقت المتوقع لوصول البضاعة هو وقت تقديري، وسنبذل قصارى جهدنا لتلقي طلبك في أسرع وقت ممكن، إلا أن الطلب قد يتأخر لأسباب خارجة عن إرادة المتجر أو بسبب ضغط شركات الشحن .
- قد يتأخر طلب العميل لأسباب تتعلق بالعميل نفسه، مثل عدم تواجده في مكان التسليم، أو عدم استجابته لاتصال مندوب التوصيل، أو طلبه تغيير عنوان التسليم، أو تأجيل التسليم. وفي مثل هذه الظروف لا يتحمل المتجر ولا شركة التوصيل مسؤولية التأخير.
- عند عدم استلام الشحنة لأي سبب من الأسباب (عنوان خاطئ، رقم جوال غير صحيح، عدم الرد مع شركة الشحن... وغيرها من الأسباب المتعلقة بالعميل).